SEO

5 طرق لزيادة حركة الزيارات لموقعك

الحصول على زيارات إلى مواقع الويب هو الهدف الأساسي لمعظم أصحاب الأعمال والمسوقين عبر الإنترنت. 

في الوقت نفسه ، فإن الاتجاه الرئيسي لحركة الزيارات ، كقاعدة عامة ، هو تحسين محرك البحث.

يعتبر تحسين محرك البحث (SEO) بالفعل طريقة رائعة لتوليد تفاعل مع زوار الموقع ، ولكن لا ينبغي أن يكون تحسين محركات البحث هو الوسيلة الوحيدة لتوليد عملاء محتملين مستهدفين لموقعك. 

أولاً ، تتغير ديناميكيات تفاعل العملاء بمرور الوقت ، ويحتاج المسوقون إلى مراقبة هذا الاتجاه ، وثانيًا ، هناك طرق أخرى لتوليد عملاء محتملين بنفس الفعالية.

هناك بالتأكيد طرق لتوليد عملاء محتملين لعملك دون المرور بالطريقة التقليدية لقيادة العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. ستصف هذه المقالة خمس طرق قوية لتوليد العملاء المتوقعين ،لذا ، لنبدأ.

ندوات عبر الإنترنت

يمكن أن تكون الندوة عبر الإنترنت طريقة رائعة للتثقيف في مجال الأعمال والإعلام والتفاعل مع جمهورك المستهدف – مما يؤدي في النهاية إلى إنشاء عملاء محتملين نشطين.

تزداد شعبية الندوات عبر الإنترنت كل عام ، وتستخدمها العديد من الشركات بنشاط.

 أفاد معهد تسويق المحتوى أن أكثر من 60٪ من المسوقين يستخدمون ندوات عبر الإنترنت كجزء من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بهم.

الميزة الرئيسية للندوات عبر الإنترنت هي أنها تفاعلية.

لا يشاهد جمهورك مقطع فيديو أو بثا عبر الويب فقط ، بل يمكنه المشاركة في الوقت الفعلي والمشاركة في العملية.

تعتبر الندوات عبر الإنترنت رائعة لممارسة الأعمال التجارية ، وبناء الثقة مع العميل المحتمل ، مما يزيد من إمكانية تكوين العملاء المحتملين.

التخطيط لندوة عبر الإنترنت

يعد التخطيط والإعداد من العوامل الرئيسية لندوة ويب ناجحة ،عادةً ما يكون متوسط ​​مدة الندوة عبر الويب من 30 إلى 45 دقيقة ، بحد أقصى ساعة واحدة.

حتى في مرحلة التخطيط ، تحتاج إلى تحديد أهداف واضحة لندوة الويب الخاصة بك.

ارسم خطة مفصلة للأحداث أو الموضوعات ، وحدد المكان المناسب واختر المضيف المناسب ،بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى إعداد صفحتك المقصودة بشكل صحيح.

منصة استضافة لندوة الويب الخاصة بك

هناك عدد من الشركات التي توفر منصات لتسهيل استضافة ندوتك على الويب. 

فيما يلي بعض منهم:

الترويج للندوة عبر الإنترنت

يعد الترويج لندوة الويب الخاصة بك عاملاً مهمًا في نجاحها.

تريد الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين النشطين ،فكر في طرق مختلفة للوصول إلى جمهورك المستهدف ، مثل إرسال بريدهم الإلكتروني إلى قاعدة البيانات الخاصة بك ، والاتصال على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإنشاء علامة تصنيف فريدة ، واستخدام الترويج المدفوع.

يجب عليك أيضًا الانتباه إلى عملائك واشتراكاتهم ، والتي يمكن أن تزيد أيضًا من الوعي بحدثك.

نشر LEAD ADS على الفيسبوك

تستخدم معظم الشركات التي تعلن على Facebook ربط كل إعلان بصفحة على موقعها.

يستخدم المسوقون ذوو الخبرة هذه الصفحات المقصودة لجمع معلومات حول جهات الاتصال المحتملة ، لأنها مثالية لذلك إذا كان العملاء المحتملون يشاهدونها على جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

أحدث الأرقام ،توضح أن 90٪ من مستخدمي Facebook النشطين يوميًا يتصفحون على جهاز محمول.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك محاولة العثور على استراتيجية توليد عملاء محتملين أكثر ربحية ومصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة حيث تتوفر إعلانات Facebook Lead Ads هي أفضل طريقة للحصول على عملاء محتملين من جمهورك على Facebook على الأجهزة المحمولة.

فهم إعلانات Facebook وكيف تعمل

يسمح لك Lead Ads Facebook بجمع معلومات حول العملاء المتوقعين مباشرةً من الإعلان ، وملء المعلومات تلقائيًا حول العميل المحتمل من ملف تعريف Facebook.

عند النقر فوق الإعلان ، فإنه يعرض نموذجًا مكتملًا يحتوي على معلومات حول المستخدم ، المعلن يمكنه تحديد المعلومات التي يحتاجها لملئها ،أهمها: الاسم ، وعنوان البريد الإلكتروني ، وتاريخ الميلاد ، وما إلى ذلك.

يشبه إعداد Facebook Lead Ads أنواعًا أخرى من إعلانات Facebook.

بعد أن ينقر المستخدم على إعلانك ، ويؤكد تفاصيله ، ويقدم نموذجًا ، ستتلقى المعلومات الأساسية التي يمكنك استخدامها لاحقًا.

خدمة MAIL

الإجابات من Mail هي خدمة للأسئلة والأجوبة تتيح للمستخدمين الحصول على إجابات لأي طلب تقريبًا ، وعندما يتعلق الأمر بتوليد العملاء المحتملين عالي الجودة ، يعد Mail أحد أكثر الأنظمة الأساسية التي يتم التقليل من شأنها.

وفقًا لإدارة Mail ، يزور المنصة أكثر من 100 مليون زائر فريد شهريًا. 

ماذا لو تمكنت من الحصول على بعض هؤلاء الزوار كعملاء مستهدفين؟ من خلال إستراتيجية جيدة ، يمكنك إنشاء المئات من العملاء المحتملين والمشتركين كل شهر ، لتصبح رائدًا في مجالك.

إليك ما عليك القيام به من أجل هذا:

ابتكر سيرة ذاتية فعالة

انتبه إلى ملف تعريف المؤلف الخاص بك ، لأن إنها تلعب دورًا رئيسيًا في نجاحك على المنصة.

يجب أن تسلط سيرتك الذاتية الضوء على علامتك التجارية / شركتك ، وأن تكون جذابة ، ومعتمدة اجتماعيًا ، ولها اقتراح واضح.

طور وتمسك باستراتيجيتك الخاصة

أول شيء عليك القيام به هو تحديد أنواع الأسئلة التي ستجيب عليها على المنصة نفسها.

حدد نوع وأسلوب المحتوى الذي تريد تقديمه ، وقم بإنشاء مخطط لأنشطتك ، والتزم باستراتيجيتك لمدة ثلاثة أشهر على الأقل ، ثم قم بقياس النتائج.

الصور والروابط ذات الصلة

استخدم الصور والرسوم البيانية والروابط ذات الصلة في ردودك للمساعدة في عرض مراجعة الزملاء بطريقة أكثر إقناعًا. 

يمكن أن يؤدي استخدام الروابط الصحيحة لمرافقة ردودك – بشكل مثالي على موقعك – ​​إلى زيادة حركة الزيارات والعملاء المتوقعين.

كن مفيدًا حقًا

عندما تكون في منصة Mail.ru ، قم بزيادة الوعي بعلامتك التجارية ، وركز على التفاصيل الرئيسية ، وتصرف كخبير.

كن مفيدًا حقًا ،نظرًا لأنك متسق ، ستبدأ في ملاحظة زيادة في العملاء المتوقعين من الموقع.

جذب العملاء Lead Magnet

الليد ماجنيت Lead Magnet هو عرض مقابل الحصول على معلومات الاتصال بالزائرين.

هي بشكل عام موارد مجانية مصممة لتوليد عملاء محتملين.

الخيارات الفعالةلليد ماجنيت هي الكتب الإلكترونية ، والتدريب المجاني ، والمزيد. …

للحصول على هذا النوع من المعلومات من المستخدمين ، يجب عليك تقديم عرض نظير إلى نظير.

يمكن لـ Lead Magnet الجذاب أن يزيد من عدد عمليات الاشتراك على موقعك ، وعلى العكس من ذلك ، يمكن Lead Magnet غير الجذاب تقليلها بنفس السهولة.

يمكنك الوصول إلى الآلاف من العملاء المحتملين شهريًا باستخدام Lead Magnet ، بينما لديهم أيضًا القدرة على توليد 20-30٪ المزيد من العملاء المحتملين كل يوم.

لكي يكون Lead Magnet الخاص بك فعالاً ، يجب أن:

  • كن حرا (مع التسجيل) ؛
  • تقديم وعد للعميل ؛
  • التفاعل مع النقاط الرئيسية ؛
  • خلق قيمة كبيرة للعميل ؛
  • تلبية حاجة أو حل مشكلة (أو على الأقل توفير التوجيه لحل مشكلة ما) ؛
  • الوصول إلى الجمهور المستهدف ؛
  • توفير المعلومات اللازمة ؛
  • لديك دعوة واضحة للعمل.

MEDIUM

Medium هي المجلة الإلكترونية المثالية التي تجمع بين مجموعة متنوعة من المدونات والمدونين في مساحة واحدة مخصصة ، وبينما تم إنشاؤها في الأصل لمشاركة قصصهم عبر الإنترنت ، فقد أصبحت الآن منصة كاملة تستخدمها العديد من العلامات التجارية والشركات لتضخيمها الملف الشخصي وخلق العملاء المتوقعين.

إذا كنت قادرًا على إنشاء محتوى عالي الجودة ، فإن Medium هو النظام الأساسي المناسب لك.

يساعد Medium على توزيع المحتوى المشترك والمناقش على نطاق واسع للمستخدمين الآخرين.

الحصول على العملاء المحتملين المستهدفين

إذا كانت لديك مدونة أو تخطط لإطلاقها ، فيمكنك إعادة صياغة كل المحتوى السابق ونشره مرة أخرى على Medium.

طالما أن قصصك / المحتوى الخاص بك مثير للاهتمام ومفيد ، فسيتم عرضه للزوار على الموقع.

لا داعي للقلق بشأن الترويج للمحتوى ، نظرًا لأن هذا يحدث بشكل طبيعي تمامًا على Medium ، إذا وجد المحتوى الخاص بك ، بالطبع ، مستخدمه.

ضع في اعتبارك أنه يتم فرز المحتوى الخاص بك وعرضه على الجماهير المستهدفة وفقًا للاختيار الموضوعي.

إن إمكانات الجمهور الإضافية هائلة ، على سبيل المثال ، إذا تم عرض قصصك في مجموعة اختيار المحرر التي تضم أكثر من 700000 مشترك ، فقد يكون التأثير الإيجابي كبيرًا.

لتكون ناجحًا على Medium ، هناك بعض النصائح البسيطة التي يجب اتباعها:

  • إعادة صياغة أو إعادة كتابة المحتوى القديم والمفيد من مدونتك قبل النشر ؛
  • فكر بشكل استراتيجي عند إنشاء مجموعة حول موضوع معين متعلق بعملك ؛
  • أضف الرسوم البيانية والرسوم المتحركة والصور ذات الصلة إلى مشاركاتك ؛
  • توفير روابط لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك ؛
  • استفد من المقاييس الرئيسية التي يوفرها موقع Medium لمعرفة كيفية استخدام المحتوى الخاص بك ؛
  • رابط لمحتوى إضافي على موقعك ؛
  • أوصي بمقالات مفيدة أخرى من صناعتك.

لوستر سيو

لا يجب أن تكون الزيارات والعملاء المحتملون المستهدفون مرتبطين دائمًا بـ SEO.

استكشف التقنيات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة وسترتفع قائمة العملاء المحتملين المستهدفين.

Author

hussien

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
سعيدين بزيارتك لنا
كيف يمكننا مساعدتك